برنامج جوجل بيكاسا Google Picasa


برنامج جوجل بيكاسا Google Picasa 3.9 هو برنامج رائع لتحرير الصور و تنظيم الصور و مشاركة الصور وهو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج جوجل بيكاسا Google Picasa 3.9 هو برنامج قوى فى تعديل و تحرير الصور كما انه ايضا يدعم خاصيه مشاركة الصور حتى على جوجل بلس و يدعم وضع علامات و تاجات لاصدقائك على الصور .
برنامج جوجل بيكاسا Google Picasa 3.9 اضاف الكثير من الخواص المميزه له فى هذا التحديث حيث اضاف 24 تأثيرًا جديدًا للتنقل بين الصور و تحميل الصور ومشاركتها على +Google مع إمكانية وضع علامة باسم الأصدقاء ومشاركة صورهم على +Google .

برنامج جوجل بيكاسا Google Picasa 3.9 هو برنامج مجاني لتحرير الصور من جوجل الذي يجعل الصور تبدو كبيرة. تبادل الصور افضل ما لديكم مع الأهل والأصدقاء سهلا كما هو الضغط على زر!

- تحميل وتبادل الصور الخاصة بك على جوجل +
- الوسم أصدقائك + صور وصور حصة منها
- تحويل الصور الخاصة بك مع 24 آثار جديدة

الميزات الجديدة في برنامج جوجل بيكاسا Google Picasa 3.9 :
بيكاسا 3.9 يتيح لك حصة مباشرة إلى صور + وتقدم تشكيلة وأغنى بكثير من أدوات التحرير. تحقق من 3،9 بيكاسا دليل لمزيد من التفاصيل حول التغييرات.

سهم إلى الدوائر الخاصة بك + صور – إذا كنت قد انضم إلى جوجل +، يمكنك استخدام بيكاسا 3.9 لتقاسم مباشرة إلى الدوائر التي قمت بإنشائها في + صور. سوف يرون الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بهم في تيار + صور. ولم يترك الناس التي لا تستخدم صور + خارج. وأنها سوف تحصل على البريد الالكتروني لعرضها في ألبومك + غوغل، وليس لديهم للانضمام للقيام بذلك.
به اسم بيكاسا في Google + – إذا كنت قد انضم إلى جوجل +، ربما لاحظتم أن علامات الأسماء أصبحت أكثر الاجتماعية. مع الافراج عن بيكاسا 3.9، يمكنك الآن تحميل وتقاسم به اسمك على صور +. لاحظ أنه إذا اخترت عدم انضمام Google +، به اسم لن تتغير على الاطلاق.
جديد صور آثار التحرير – تمكنا من إضافة مجموعة كبيرة من آثار تحرير جديدة مثل المقالة القصيرة، الثنائي لهجة، والحدود وأكثر من ذلك.
جنبا إلى جنب التحرير – قارن اثنين من الجانب صور مختلفة جنبا إلى جنب. أو مقارنة بين الأصلي وتحرير إصدارات النسخ من نفس الصورة في وقت واحد كما قمت بتطبيق الطفيفة في بيكاسا. تعلم كيفية تحرير جنبا الى جنب.
شيئين أن تعرف
برنامج بيكاسا يوفر طريقة بسيطة لعرض وتحرير وتنظيم الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكنك أن تبدأ، هناك شيئان يجب أن نتذكر دائما:
* بيكاسا لا بتخزين الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عند فتح بيكاسا، يبدو ببساطة في المجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض الصور يجدها. فإنه يعرض أنواع الملفات التي كنت أقول ذلك لتجد، في المجلدات التي كنت اقول ذلك للبحث.

* يتم الاحتفاظ دائما صورك الأصلي.
عند استخدام أدوات التحرير في بيكاسا، يتم أبدا تطرق الملفات الأصلية. الصورة الطفيفة جعل لكم فقط تشاهدها في بيكاسا حتى تقرر لحفظ التغييرات. حتى ذلك الحين، بيكاسا يخلق نسخة جديدة من الصورة مع الطفيفة الخاص تطبيقها، وترك الملف الأصلي محفوظة تماما.

الميزات:
- مزامنة بيكاسا 3، وألبومات الويب بيكاسا الطفيفة،
- تنميق الصور،
- معاينة ملفات الصور بيكاسا مع عارض الصور،
- إنشاء وتحرير أفلام،
- القبض على الشاشة،
- إضافة نص أو علامات مائية على الصور الخاصة بك،
- تعليق طباعة،
- تحميل بسهولة إلى ألبومات الويب بيكاسا،
- التحكم في ألبومات الويب بيكاسا إعدادات
- إدارة المجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،
- الحصول على مزيد من المعلومات حول الصور الخاصة بك.

الايجابيات:
* تصميم واجهة جميلة
* أدوات التحرير بسيطة لكنها فعالة
* عارض صورة رائعة لاستخدامها في ويندوز اكسبلورر
* شارك الصور عبر البريد الإلكتروني، على بلوق الخاص بك أو في ألبومات الويب بيكاسا
* تقديم الدعم لتقنية التعرف على الوجوه وتحديد الموقع الجغرافي صورة


للتحميل من هنا