ايفون 5 جديد اخبار اي فون 5 صدور اي فون 5 شركة الاتصالات السعودية stc
موبايلي mobily
ايفون 5

ايفون جديد اخبار اي فون
ايفون 5
الرياض، ديسمبر: أعلنت الاتصالات السعودية عن طرحها لجهاز 5 iPhone في المملكة، يوم الجمعة 14 ديسمبر 2012م، حيث أتاحت لعملائها إمكانية الحجز مسبقاً ابتداءً من اليوم عن طريق زيارة موقعهم الالكتروني.
وأوضحت الاتصالات السعودية أنها ستوفر جهاز 5 iPhone بذاكرة سعة (16، 32، 64 جيجابايت)، مجاناً، ضمن باقات الأجهزة الذكية، والتي تشتمل على دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت، في مختلف مناطق المملكة. ، إضافة إلى ذلك، سيتم توفير iPhone 4S و iPhone 4، ابتداءً من اليوم. وستمكن الاتصالات السعودية مستخدمي 5 iPhone من الاتصال بشبكتها المدعومة بأقوى وأشمل تغطية بتقنية HSPA+ و DC–HSDPA المتطورة.

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" في السعودية أنها ستطرح في الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري "5 iPhone"، الذي يُعَدّ أحدث إصدارات شركة "أبل" في عالم الهواتف الذكية.

وقالت "موبايلي" إن الجهاز سيكون متوافراً في معارضها الرئيسية بمناطق السعودية كافة، معلنةً أنها وفَّرت شرائح النانو التي تتوافق مع الجهاز، إضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني المتوافرة في المعارض المنتشرة في أنحاء السعودية.

اي فون 5 نزول اي فون 5 صدور اي فون 5 سعر ايفون 5 متوفر لدى المواقع الرسمية لشركات الاتصالات وفق الاسعار التالية
STC
ايفون جديد اخبار اي فون
mobily
ايفون جديد اخبار اي فون